بيت » منتجات » شاشة LED ثابتة » شاشة LED داخلية ثابتة » لوحة حائط الفيديو LED P3 ذات درجة البكسل الدقيقة، شاشة عرض LED للإعلانات الداخلية الثابتة

لوحة حائط الفيديو LED P3 ذات درجة البكسل الدقيقة، شاشة عرض LED للإعلانات الداخلية الثابتة

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وصف المنتج

مميزات شاشات العرض الخارجية LED

إن الجدار LED P3 عبارة عن شاشات إلكترونية تتكون من العديد من مصابيح LED الفردية التي تنبعث منها الضوء بترتيب وتكوين محددين، وتشكل صورًا أو نصًا.إنها نظام عرض واسع النطاق يدمج الإلكترونيات الدقيقة وتكنولوجيا الكمبيوتر ومعالجة المعلومات.يتم استخدام جدار الفيديو LED الداخلي على نطاق واسع في قاعات المؤتمرات وقاعات المعارض والمراكز التجارية والملاعب وما إلى ذلك لتوفير صور ونصوص عالية الوضوح ومشرقة وواضحة.

ميزة المنتج

1. السطوع العالي: تتميز شاشة العرض LED للإعلانات بسطوع عالي، مع سطوع عام يبلغ 800cd/sqm، والذي يمكنه الحفاظ على صور ونصوص واضحة ومرئية حتى في بيئة داخلية مشرقة.

2.عالية الوضوح: تستخدم شاشة العرض LED شاشة عرض مصفوفة نقطية LED عالية الكثافة، والتي يمكنها عرض صور عالية الوضوح وتأثيرات نصية، مما يجعل المحتوى أكثر حيوية وحيوية.

3. زاوية عرض كبيرة: تتمتع شاشات LED بنطاق عرض كبير، وبغض النظر عن كيفية تغير زاوية العرض، يمكن أن يظل الوضوح وتشبع الألوان للصور والنصوص ثابتًا.

4. الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة: تستخدم شاشة LED بالألوان الكاملة LED كمصدر للضوء، والذي يتميز بخصائص استهلاك الطاقة المنخفض، والكفاءة العالية، وعمر الخدمة الطويل.يمكنه توفير الطاقة، وخالي من الزئبق، وخالي من الرصاص، وخالي من الإشعاع، وصديق للبيئة.

5. المرونة: يمكن تخصيص شاشة حائط الفيديو LED وتقسيمها وفقًا لحجم الصندوق للتكيف مع المواقع والاحتياجات المختلفة.

المعايير الفنية

حجم الملعب

3 ملم

حجم الوحدة

192*192 مللي متر

وحدة البكسل (النقاط)

64 نقطة * 64 نقطة

تكوين البكسل

1 أحمر، 1 أخضر، 1 أزرق SMD 3 في 1

مقياس اللون

65536 درجة/16777216 لون

كثافة البكسل

111111 بكسل/متر مربع

حجم الخزانة

576*576 مللي متر

سطوع

≥800cd/متر مربع

تعديل السطوع

64 مستوى آلي أو يدوي

استهلاك الطاقة

100-1200 واط/متر مربع

الوزن الصافي

35 كجم/متر مربع

درجة حرارة التشغيل

-25 درجة مئوية ~ +60 درجة مئوية

رطوبة العملية

10%-95% ر

حياة

≥100,000 ساعة

طريقة القيادة

مسح 1/32

تحديث تردد الإطار

1920 هرتز-3840 هرتز

قوة

110 فولت/220 فولت ± 15% 50 هرتز/60 هرتز

استخدامات المنتج

تستخدم شاشات العرض LED الداخلية على نطاق واسع في المواقف الداخلية المختلفة:

1. الإعلانات التجارية: يمكن استخدام شاشة العرض الداخلية جاينت لعرض الإعلانات الداخلية في المتاجر ومراكز التسوق وقاعات العرض ودور السينما والفنادق وغيرها من الأماكن لجذب انتباه العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

2. شاشة عرض المؤتمرات: يمكن استخدام شاشات العرض LED الداخلية في قاعات المؤتمرات، الأماكن، المعارض، وغيرها من المناسبات لتشغيل PPT الخاص بالمتحدث، ومحتوى الفيديو، وما إلى ذلك، مما يوفر عرض معلومات واضح وواضح.

3. إصدار المعلومات: يمكن استخدام شاشات العرض LED الداخلية في الأماكن العامة، المدارس، المستشفيات، المحطات، وأماكن أخرى لإصدار الإعلانات، الساعات، الطقس، الأخبار، الملاحة، وغيرها من المعلومات، مما يوفر تحديثات معلومات دقيقة وفي الوقت الحقيقي.

4. أماكن الترفيه: يمكن تطبيق شاشات العرض LED الداخلية على النوادي الليلية، الحانات، أماكن الترفيه، وما إلى ذلك، كجدران خلفية أو ديكورات مسرح، وعرض الموسيقى، الفيديو، والمحتويات الأخرى لزيادة جو الترفيه.

ملف الشركة

تأسست Qichuang في عام 2005 وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لشاشات العرض LED وأكثرها احترافًا في قوانغتشو. شركتنا هي مزود خدمة متكاملة في صناعة شاشات العرض LED، وتقدم بشكل أساسي حلولاً جاهزة للعملاء في تطبيقات شاشات العرض LED.

تحقق Qichuang ISO9001، CE، ROHS، FCC، CCC.شهادات سي بي.مع ميزات الاستقرار والدقة العالية والألوان الزاهية والعمر الطويل وتوفير الطاقة وتوفير التكلفة.لدينا سمعة عالية بين العملاء المحليين والأجانب.

تم تصدير Qichuang إلى أكثر من 83 دولة ومنطقة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وغواتيمالا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وبولندا وروسيا وقطر والإمارات العربية المتحدة ولبنان والمملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية والبرازيل والأرجنتين وتايلاند وإندونيسيا.نيجيريا، إثيوبيا، جنوب أفريقيا، الخ.

تتألق شاشات Qichuang LED في اللوحات الإعلانية الخارجية / المراكز التجارية / مراكز التسوق / الملاعب الرياضية / المراحل الداخلية والخارجية / المعارض / محطات التلفزيون / إشارات المرور وما إلى ذلك.

التعليمات

1. كيف يمكنني الحصول على السعر؟

-نقتبس عادة في غضون 24 ساعة بعد أن نحصل على استفسارك (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية).

-إذا كنت مستعجلًا جدًا للحصول على السعر، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا بطرق أخرى حتى نتمكن من تقديم عرض أسعار لك.

2. هل يمكنني شراء عينات من تقديم الطلبات؟

-نعم. فلا تتردد في الاتصال بنا.

3.ما هو المهلة الزمنية الخاصة بك؟

-يعتمد ذلك على كمية الطلب والموسم الذي تقدم فيه الطلب.

4. ما هي مدة الدفع الخاصة بك؟

-T/T، ويسترن يونيون، وخطاب الاعتماد. هذا قابل للتفاوض.

5. ما هي طريقة الشحن؟

-يمكن شحنها عن طريق البحر. يرجى التأكيد معنا قبل تقديم الطلبات.

6. ماذا عن الضمان الخاص بك؟

- ضماننا هو سنتان، وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لدينا فريق خدمة ما بعد البيع محترف عبر الإنترنت للإجابة على أسئلتك.

على: 
تحت: 
اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل لمنتجاتك.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 قوانغتشو تشيتشوانغ الإلكترونية والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong